Search
728 x 90



  • حكومة “مكحّلة” بـ 6 وزيرات… لإغراء المجتمع الدولي

    حكومة “مكحّلة” بـ 6 وزيرات… لإغراء المجتمع الدولي

    بكثير من التهليل والترحيب تم استقبال تعيين 6 وزيرات في حكومة الرئيس حسان دياب الذي كان سبق واكد ان دوراً رائداً للمرأة سيكون في حكومته. فهل هي حقاً نقلة نوعية في السياسة اللبنانية ام ان “يا ما تحت السواهي دواهي” كما يقول المثل الشعبي؟

  • الحقائب السيادية: عُرف من عمر الطائف

    الحقائب السيادية: عُرف من عمر الطائف

    في ظل الصعوبات التي باتت تواجه عملية تأليف الحكومة يبرز الصراع على الحقائب السيادية جانبا من الكباش في التوزانات الداخلية والطائفية وقد ” صارت اقرب الى الامتياز ذات النفوذ السياسي اكثر منها المالي من دون ان تعفي نفسها من ذلك “.

  • جلسة لانتخاب اللجان في 17 تموز

    جلسة لانتخاب اللجان في 17 تموز

    • تموز 11, 2018

    حدد رئيس المجلس النيابي نبيه بري موعد 17 تموز لعقد جلسة انتخاب اللجان النيابية. ونقل عنه عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي ان شهرين مرّا على الانتخابات النيابية، واكثر

أحدث المقالات